عداد الزوار
home page visitors

 


البـــــدايـة

تأسست الشركة بأسم شركـة الطيـف للتوسط ببيـع وشراء العمـلات الأجنبيـة ذات مسؤوليـة محدودة بتاريـخ 18/9/1999 استنادا لأحكام قانون الشركات المرقم (21) لسنة 1997, وحصلت علـــــى أجازة ممارسة مهنة وقبول الحوالات الواردة الخارجيـة وأجراء عمليات التحويل الداخلـي من البنك المركزي العراقي / المديرية العامة للرقابة على التحويل الداخلي رقم (171) بتاريخ 19/2/2000.

تـــاريــخ الشــركة

مارست الشركة مهام عملها بتاريخ 19/2/2000 ونتيجة للتوسع الحاصل في المجـــال الاقتصادي  بعد عام 2003 وأنتشار الحرية الأقتصادية في العراق بدأنا التفكير بالتوسع لهذه المؤسسة ، لتلبية حاجة النشاط الأقتصادي المتزايد في العراق وخارجه وعليه تقرر في عام 2006 تأسيس شركــــة مساهمة / خاصة بأسم بيت المال للتحويل المالي بموجب موافقة دائرة تسجيل الشركات الوطنيــــة 10461 في 19/7/2006 بعدها وحفاظا  على تراث الشركة وتاريخها في مجال العمل المالي تم تبديل أسمها من شركة بيت المال للحوالات المالية المساهمة الخاصة الى شركة الطيـــف للتحويل المالي حسب موافقة دائرة تسجيل الشركات 8366 في 1/8/2007 . وفي هذا العام تم أستحصال موافقة البنــــك المركزي العراقي على ممارسة مهنة التحــــويل المالي والصرافة بموجب كتابــــه 96/3/2637 في 19/9/2007 ولأن الأفكار العظيمة يجب أن تسند الى خبرات عظيمة حتى يكتب لها النجاح . وبالأيمان الكامل بأن أقتصاديات البلدان لاتبنى الأ بعقول وسواعد أبناءها  وبأدارة قوية وأرادة علمية فاعلة, تعتمد على رصيد كبير من الخبرة والعلاقات المتعدده والسمعة الحسنة   وبفهم دقيق للواقع , ورؤية ذات أفكار أبداعية متجددة , وهذا مايميز فعلا من قاموا بتأسيس هذه الشركة .

أعتمدت الشركة نظام ألكتروني حديث يسهل أداء الخدمة ويعمل على أداءها بكل دقة وسرعة فائقة , كما أنه يوفر قاعدة عمل قوية تمكن الشركة من التوسع بخططها بكل ثقة وأمان . جاء ذلك بعـــــــد أتفاقها مع شركة الطيف لللأستشارات المالية والأدارية والفنية لتقديم المشورة في أعداد السياقـــات الأدارية وأعداد تنظيم مستلزماتها من الناحية الفنية .. وايضا أعداد سياقات وأنظمة محاسبية وإقامة دورات للتطوير والتدريب لكافة كوادر الشركة .. هذا بالأضافة الى شركة بيكر تلي البريطانية التي تقدم المشورة فيما يخص الأمور المحاسبية  والأدارية والمالية للشركة . 

إضافة الى أعتماد الشركة على الموظفين المؤهلين , لذلك فقد دخلت الشركة السوق ليلمع أسمها في وقت قصير وتصبح شركة متميزة , أدخلت أفكار جديدة على خدمة الحوالات المصرفية . ساهمت في تطوير المهنة ونقلها الى مستوى متقدم , الأمر الذي جعلها تحوز على ثقة المؤسسات المالية العاملة في البلاد وكذلك على ثقة الجمهور . وعليه عقدت الشركة عدة اتفاقيات مع مؤسسات مالية منها :

·         شــركة ويسترن يونين

 وهي شركة تحويل اموال عالمية تأسست اواخر القرن التاسع عشر، وحاليا تمتلك أكثر من 270,000 موقع لها في أغلب دول العالم ، تقدم لنا خدمة تقنية بأرسال وأستلام الأموال خلال دقائق .

·      شركة الأنصاري للصرافة
 

 وكيلنا في دولة الأمارات العربية المتحدة وعن طريقه يتم إرسال وإستلام حوالات دولة الأمارات خلال دقائق عن طريق نظام الكاش ( أكسبريس ) .

 

 

  © حقوق الموقع محفوظة لشركة الطيف للاستشارات
 احدى شركات مجموعة الطيف
®
© Copyright reserved for company ALTAIF Consulting
 
One of the ALTAIF group  ®